المدرسة الرسمية للغات بطوخ طنبشا - تحت إشراف أ/ محمود عبد البصير محمود
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم ....
زائرنا الكريم يسرنا أن تنضم إلي أسرتنا لتستمتع بكل ما نقدمه من خدمات تعليمية وخاصة للتعليم العام ابتدائي واعدادي وثانوي ..والجامعي ايضا .. وكذلك الحوارات المفتوحة والجريئة ومنتدي الابداع للجميع والمنتدي الثقافي والديني العام لكل من لديه هواية او موهبة او موضوع للمناقشة في كل المجالات بالاضافة لعشاق الرياضة والفن والسياسة والاجتماع .... إلخ.
المشرف العام ..أ: محمود عبد البصير محمود
mab_eg

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

المدرسة الرسمية للغات بطوخ طنبشا - تحت إشراف أ/ محمود عبد البصير محمود
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم ....
زائرنا الكريم يسرنا أن تنضم إلي أسرتنا لتستمتع بكل ما نقدمه من خدمات تعليمية وخاصة للتعليم العام ابتدائي واعدادي وثانوي ..والجامعي ايضا .. وكذلك الحوارات المفتوحة والجريئة ومنتدي الابداع للجميع والمنتدي الثقافي والديني العام لكل من لديه هواية او موهبة او موضوع للمناقشة في كل المجالات بالاضافة لعشاق الرياضة والفن والسياسة والاجتماع .... إلخ.
المشرف العام ..أ: محمود عبد البصير محمود
mab_eg
المدرسة الرسمية للغات بطوخ طنبشا - تحت إشراف أ/ محمود عبد البصير محمود
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
تهنئة من القلب
جميع العاملين بالمدرسة وأولياء الأمور يتقدمون بخالص التهاني لمدير المدرسة وللقائمين علي العمل بالمدرسة بمناسبة حصولهم  علي الجودة في التعليم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

رؤية المدرسة ورسالتها
الرؤيـــــــــــــــة ********** بناء جيل قادر على المنافسة من خلال المشاركة المجتمعية واستخدام التقنيات التكنولوجية المتاحة في ظل قيادة وحوكمة رشيدة تعمل في ضوء المعايير القومية لجودة التعليم. ---------------------------------------------------------------------------- **************************************************************************** الرســــــــــــــالة ********** ربط العلوم المختلفة بحاجات المجتمع وجعل العلم هو الوسيلة الفاعلة فى إصلاح البيئة والتقدم بالوطن بتـنمية روح الولاء والانتماء لدى المعلمين والعاملين وذلك من خلال تفعيل دور المشاركة المجتمعية والتـنمية المهنية المستدامة للمتعلمين والعاملين على أحدث نظم التكنولوجيا وتفعيل استراتيجيات التعلم النشط وفق معايير نواتج التعلم المستهدفة
المواضيع الأخيرة
» davd copper field from 1,2,3,4,5,7 to8
اسئله على درس لو اننى ضابط شرطه Emptyالأربعاء 15 نوفمبر 2023, 12:28 am من طرف mab_eg

» نتائج المدرسة للمرحلة الابتدائية نهاية العام 2014
اسئله على درس لو اننى ضابط شرطه Emptyالثلاثاء 29 أبريل 2014, 1:00 pm من طرف mab_eg

» نتيجة نصف العام 2013/2014 للصفين الرابع والخامس الابتدائي
اسئله على درس لو اننى ضابط شرطه Emptyالأربعاء 08 يناير 2014, 1:50 pm من طرف mab_eg

» نتيجة نصف العام للصفين الثاني والثالث الابتدائي 2013/2014
اسئله على درس لو اننى ضابط شرطه Emptyالإثنين 06 يناير 2014, 11:06 pm من طرف mab_eg

» نتيجة الصفين الأول والثاني الاعدادي آخر العام 2013
اسئله على درس لو اننى ضابط شرطه Emptyالإثنين 13 مايو 2013, 8:45 pm من طرف mab_eg

» نتيجة الصفين الرابع والخامس الابتدائي آخر العام 2013 ..
اسئله على درس لو اننى ضابط شرطه Emptyالإثنين 13 مايو 2013, 7:35 pm من طرف mab_eg

» نتيجة الصفين الثاني والثالث الابتدائي آخر العام 2013
اسئله على درس لو اننى ضابط شرطه Emptyالسبت 11 مايو 2013, 8:19 pm من طرف mab_eg

» احتفالية نهاية العام 2013 برياض الأطفال
اسئله على درس لو اننى ضابط شرطه Emptyالأربعاء 24 أبريل 2013, 2:13 pm من طرف mab_eg

» الأركان في رياض الأطفال
اسئله على درس لو اننى ضابط شرطه Emptyالخميس 21 مارس 2013, 10:08 pm من طرف ahmed badr

تصويت
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 583 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو janamedhat فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 4407 مساهمة في هذا المنتدى في 1771 موضوع
الساعة
فيس بوك
المدرسة التجريبية للغات

المدرسة التجريبية للغات


اسئله على درس لو اننى ضابط شرطه

اذهب الى الأسفل

اسئله على درس لو اننى ضابط شرطه Empty اسئله على درس لو اننى ضابط شرطه

مُساهمة من طرف oOoOSAMARoOoO الجمعة 26 نوفمبر 2010, 12:52 pm

1- تخير الصواب مما بين القوسين:

(ا) اسم برلمان الفصل:............... .
(صباح الخير يا مصر - من أجل بلدى - من أجل مصر - عاشت مصر).

من أجل بلدى


(ب) سوف يجد التلاميذ فى كل ورقة:............... .
(وظيفة مقترحة - سؤالا مدونًا عن الوظيفة - إجابة السؤال المدون - الأولى والثانية).


الأولى والثانية.


(جـ) أول من سحب ورقة كان:............... .
(محمد - مصطفى - أيمن - إيمان).


مصطفى.


(د) لا بد لضابط الشرطة أن يعامل الجمهور بـ :............... .
(احترام وتقدير - تجاوز وقسوة - جفاء وغلظة - استعلاء).


احترام وتقدير.


(هـ) "كل شىء على ما يرام يا حضرة الضابط" قائل العبارة السابقة:............... .
(مصطفى - إيمان - أيمن - محمد).


إيمان.


2- ضع كلمة (صح) أمام العبارة الصحيحة، وكلمة (خطأ) أمام العبارة غير الصحيحة فيما يلى:

(ا) يُعقَد برلمان الفصل فى الخميس الأول من كل شهر.


(خطأ)

(ب) المتهم برىء حتى تثبت إدانته.


(صح)


(جـ) المتهم لا يستحق معاملة طيبة لاقترافه الجرائم.


(خطأ)

(د) يجوز لضابط الشرطة أن يستغل سلطته لتحقيق منفعة شخصية له.


(خطأ)

(هـ) يجب علينا محاسبة كل من يخون الأمانة فى عمله.


(صح)

3- دخل الأستاذ "أحمد" إلى الفصل.. حيا تلاميذه مبتسمًا.. رد التلاميذ التحية بابتسامة أكبر..
قال الأستاذ: "أعرف سر ابتسامتكم هذه.. فاليوم الخميس، موعد انعقاد برلمان الفصل الأسبوعى.
(ا) تخير الصواب مما بين القوسين:

1- معنى (التحية):.......... (الاحترام - السلام - الكلام - كل ما سبق).


السلام .


2- جمع (سر):.......... (أسرار - سرائر - أُسر - أَسِرّة).


أسرار .




3- مضاد (أعرف):.......... (أظن - أجهل - أرى).


أجهل.




(ب) ما سر ابتسامة التلاميذ؟


سر ابتسامة التلاميذ هو سعادتهم بموعد انعقاد برلمان الفصل الأسبوعى.




(جـ) متى يعقد برلمان الفصل الأسبوعى؟ وما اسمه؟


يعقد برلمان الفصل الأسبوعى يوم الخميس، واسمه (من أجل مصر).



(د) ما المفاجأة التى أعدها الأستاذ أحمد لتلاميذه؟


المفاجأة هى إعداد الأستاذ أحمد عدة وريقات مدون على كل ورقة وظيفة مقترحة وسؤال عن هذه الوظيفة، وسوف يقوم الطالب الذى يختار الورقة بأداء الدور المقترح والإجابة عن أية أسئلة يلقيها عليه زملاؤه بخصوص هذه الوظيفة.



4- اقرأ ثم أجب:
".. سوف تجدون فى كل ورقة منها وظيفة مقترحة.. وسيقوم أحدكم باختيار ورقة، ثم يجيب عن السؤال المدون عليها، وعن أية أسئلة يلقيها عليه زملاؤه بخصوص هذه الوظيفة.. مَن منكم يحب أن يبدأ؟!".

(ا) هات من الفقرة السابقة: كلمة معناها (مقدمة للبحث)، كلمة مضادها (الممحو)، وكلمة جمعها (الوُظف).


مقترحة، المدون، الوظيفة.




(ب) مَنْ أعد الأوراق السابقة؟ وماذا سيجد التلاميذ فيها؟


أعدها الأستاذ (أحمد)، وسيجد التلاميذ وظيفة مقترحة.




(جـ) على مَن وقع اختيار التلاميذ ليكون أول من يتخذ وظيفة؟ وما الوظيفة التى عليه القيام بها؟


وقع اختيار التلاميذ على زميلهم مصطفى، وكان عليه القيام بدور ضابط الشرطة.



5- "لو أننى ضابط شرطة.. لجعلت الناس كلهم سواء أمام القانون، بلا تفرقة أو تمييز... أَرُدُّ الحقوق لأصحابها، وأُحاسب مَن يقترفون الجرائم، وأحاول منع حدوث الجريمة قدر استطاعتى.

(ا) هات فى جمل من تعبيرك معنى (سواء)، جمع (القانون)، مفرد (الحقوق)، مضاد (يقترفون).


- معنى (سواء): متساوون.
- جمع (القانون): القوانين.
- مفرد (الحقوق): حق.
- مضاد (يقترفون): يتركون ويبتعدون.


(ب) ما الصورة المثلى التى قدمتها الفقرة لضابط الشرطة؟


الصورة المثلى التى قدمتها الفقرة لضابط الشرطة أنه يجعل الناس كلهم أمام القانون سواء، بلا تفرقة أو تمييز، ويرد الحقوق لأصحابها، ويحاسب من يقترفون الجرائم، ويحاول منع حدوث الجريمة قدر استطاعته.



oOoOSAMARoOoO
oOoOSAMARoOoO

عدد المساهمات : 42
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 10/11/2010

بطاقة الشخصية
الاسم: سمر سامح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى